تتبع الفروض الكتابية للمراقبة المستمرة بالسلك الإعدادي
تتبع الفروض الكتابية للمراقبة المستمرة
بالسلك الإعدادي
- مادة اللغة العربية -
|
الرقم الترتيبي للفرض: الأول
تاريخ الإنــــــــــــــجاز : 28-29-
03- 2018
السنة الدراســـــــــــية :2017 - 2018
الـــــــــــــــــــــــــدورة: الثانية
|
مضمون الفرض:
|
الأســـــــــــــــــتاذ: أمين صادقي
المؤسسة التعليمية: ثانوية علال الوديي الإعدادية
المستوى الدراسي: الأولى إعدادي
الدروس المـــعينة: دروس الوحدتين الرابعة والخامسة
|
مضمون الأسئلة و سلم
التنقيط
|
عناصر الإجابة
|
1- القراءة:8ن
-
مجال النص:
-
نوع النص:
-
أشرح: بالمرادف: أسمال: -ابتعت
-
عنوان مناسب للنص:
-
الحدث العام:
-
تحديد: الشخصيات- الزمان- المكان.
-
ماموقفك من أطفال الشوارع؟
2- الدرس اللغوي:6ن
-
الشكل.
-
استخرج من النص:
فعل مضارع مجزوم
علامة جزمه
أداة جزمه
-
استخرج من النص:
-
معرف ب ال
-
معرف بالإضافة
-
اسم علم
-
معرف بالنداء.
-
ضميرا متصلا
-
اسم إشارة دال على البعيد
-
أعرب ما يلي:
-
لن أتهاون.
3- التعبير و الإنشاء: 6ن
-
اقرأ القصاصة ثم أجب عن المطلوب منك:
-
مجالها، مصدرها، موضوعها، معطياتها الأساسية، عنوان
آخر، تعليق مختصر حول موضوعها.
|
-
اجتماعي.
-
سردي.
-
ثياب - اشتريت.
-
معاناة طفل.
-
معاناة طفل من التشرد
-
السارد، الصبي- صباحا- المنزل.
-
يجب التعاطف معهم وحمايتهم.
-
شكل الكلمات المسطر تحتها.
-
لم يتعود
-
المنزل
-
ساحة المدينة
-
فؤاد.
-
يا سيدي
-
جلست
-
أولئك
-
أداة نصب
-
فعل مضارع منصوب ب لن.
-
تحديد عناصر القصاصة الأساسية.
|
لائحة المتعلمين
|
النقطة
|
الرتبة
|
1-
|
||
2-
|
||
3-
|
||
4-
|
||
5-
|
||
6-
|
||
7-
|
||
8-
|
||
9-
|
||
10-
|
||
11-
|
||
12-
|
||
13-
|
||
14-
|
||
15-
|
||
16-
|
||
17-
|
||
18-
|
||
19-
|
||
20-
|
||
21-
|
||
22-
|
||
23-
|
||
24-
|
||
25-
|
||
26-
|
||
27-
|
||
28-
|
||
29-
|
||
30-
|
||
31-
|
||
32-
|
||
33-
|
||
34-
|
||
35-
|
||
36-
|
||
37-
|
||
38-
|
||
39-
|
||
40-
|
||
النقط التي حصل عليها
التلاميذ:
|
تقييم نتائج الفرض:
|
تفييء المتعلمين حسب النتائج:
المتعلمين حسب النتائج:
|
الفئة
|
العدد
|
النسبة
|
20/5
|
||
20/5 20/10
|
||
20/10 20/14
|
||
20/14
|
الأهداف المتوخاة من إنجاز الفرض
|
مجالات ضعف المتعلمين
|
خطة تدارك مواطن الضعف
|
ليست هناك تعليقات